قامت الدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بسوهاج، والدكتور عمرو العرشي وكيل المديرية وعدد من قيادات مديرية الصحة، بمتابعة سير العمل بعدد من الأماكن المتنقلة والتي تم تخصيصها لتطعيم المواطنين ضد فيروس «كورونا».
حيث قامت بمتابعه سير العمل وكذلك الإجابة على استفسارات بعض المواطنين بخصوص اللقاح.
كما وجهت بضرورة التشديد على تطبيق الإجراءات الإحترازية والتباعد الإجتماعي وإتباع النظام وكذلك ارتداء الكمامة بصورة مستمرة.
كما ناشدت أهالى سوهاج بضرورة التكاتف والتلاحم لإنجاح هذه الملحمة الوطنية والإلتفاف حولها.
اقرأ ايضا|الطب الوقائي: اللقاحات المستخدمة ضد كورونا تتسم بالفاعلية والأمان
كما أكدت أن التطعيم مجانا لجميع المواطنين وأنه آمن وفعال، كما ناشدت جميع مواطني محافظة سوهاج على ضرورة الحصول علي اللقاح لضمان سلامتهم.

لجنة ثلاثية لفحص 41 كيلو من مادة محظورة ضُبطت بمحل عصير قصب بكفر الزيات
محافظ الغربية يتابع محاكاة لإدارة الأزمات والطوارئ
محافظ الغربية مكتبي مفتوح للجميع خلال اللقاء الأسبوعي لحل مشاكل المواطنين





